نماذج مهمة

هناك الآلاف من المشاريع التي أنجزت بنظام تي اي اس الذكي و جلبت السعادة مع تجارب فريدة للزبائن في جميع أنحاء العالم. فيما يلي عدد من دراسات الحالة ، بما في ذلك مجموعة مختارة من مشاريع الأتمتة والمنتجات الذكية المبتكرة.

Anti-Mold Sensor - TIS
Anti-Mold Sensor - TIS

المنزل الذكي هو منزل صحي أيضا

يعتقد البعض أن البقاء في المنزل أمر صحي أكثر من الخروج في مدينة كبيرة ذات هواء ملوث ، ولكن ذلك ليس صحيحًا دائمًا. فقد يكون الهواء الداخلي ملوثا أكثر بسبب التفاعل الناتج عن المواد الكيميائية الضارة. وذلك لأن المناطق المغلقة تجمع الملوثات أكثر مثل أول أكسيد الكربون والمركبات العضوية المتطايرة مقارنتا بالهواء الطلق في الخارج.

إقراء أكثر
Smart hotel system – Energy saver – TIS

توفير الاستهلاك الكهربائي في غرف الفتادق باستخدام نظام TIS

إن توفیر استهلاك الكهرباء في غرف النزلاء في الفنادق تعد واحدة من أصعب المشاكل التى يواجهها المالكون. فمن ناحية عليهم تقنين استهلاك المكيفات والتحكم في إضاءة الغرف، ومن ناحية أخرى يجب عدم ازعاج النزلاء فكيف يمكن توفير الطاقة بدون إزعاج الضيوف في غرفهم.

إقراء أكثر
Smart hotel system – Energy saver – TIS
Green Mosque – sustainability - TIS
Green Mosque – sustainability - TIS

توفير الكهرباء في المساجد باستخدام تكنولوجيا TIS

في كل يوم يصلي المسلمون خمس مرات ، وکثیرا ما يجتمعون في المساجد لتأدية هذه الفريضة . كونه بيت الله ، يجب دائمًا أن يبقى باردا و مناسبا للصلاة. و لكن في الواقع ، يمكن أن يكون هذا مكلفًا جدًا على ميزانية المسجد و مؤثرا على البيئة .

تستخدم معظم المساجد نظام تكييف سبليت كنظام تكييف رئيسي ، والبعض يستخدم نظام FCU مركزي. و بغض النظرعن نوع التكييف المستخدم فهو يجب أن يعمل من الصباح حتى المساء. وهذه المشكلة منتشرة على وجه التحديد في المناطق ذات الطقس الحار مثل دول الخليج وشمال إفريقيا والهند وجنوب شرق آسيا.

إقراء أكثر
Sustainability by TIS home automation

هل يستهلك منزلك الكبير الكثير من الطاقة؟
لا تقلق ، فإن تقنية TIS سوف تساعدك

إن المنازل الكبيرة التى تحوي العديد من الغرف يمكن أن تستهلك الكثير من الطاقة. و قد ينسى أفراد الأسرة أو الضيوف إطفاء الإضاءة أو التكييف ،كما تستهلك الغرف في القبو والغرف الغير مأهولة الكثير من الطاقة بلا فائدة.

بصفة عامة ، قيمة فاتورة الكهرباء تزداد طبقاً لحجم البيت.
يمكنك التحكم فى كل شيء باستخدام نظام التحكم الذكي للمنزل ، ولكن ، ربما تتساءل ، هل من السهل التعامل مع مثل هذا النظام ؟ و هل ستكون الطاقة أكثر ترشيداً ؟ وكيف سيتم توفير الطاقة بالضبط ؟

إقراء أكثر
Sustainability by TIS home automation
TIS Luna TFT panel installed in one of projects
TIS Luna TFT panel installed in one of projects

مقتاح واحد أنيق على الجدار يكفي لكل شيء في الغرفة

عادة يتم تثبيت مفاتيح الإضاءة والتكييف على الجدران بجانب الأبواب ، و يختلف عدد مفاتيح الإضاءة وفقًا لحجم وتصميم المبنى. فعلى سبيل المثال ، تتطلب المنازل الفاخرة الكثير من مفاتيح التحكم, فتخيل العدد الإجمالي للمفاتيح اللازمة لجميع مخفتات الإضاءة ، منظم الحرارة المركزي ، ترموستات التدفئة الأرضية ، منظم مروحة السقف ، وحدة التحكم في مستوى الصوت ، وحدة التحكم في أجهزة الأمن ، مفاتيح محركات الستائر، وغيرها ، ليصبح لدينا جدار مليء بالمفاتيح الكبيرة و الصغيرة ، وهو تحد كبير لمصممي الديكور الداخلي. كما يمكن أن يؤدى ذلك إلى وقوع الفنيين فى الخطأ عند التثبيت ، نظرًا لأن مفتاح كل جهاز له حجمه و شكله الخاص ، مما يجعل من الصعب الحفاظ على كل هذه المفاتيح بشكل منظم وأنيق على جدار واحد.

إقراء أكثر
DALI64 project in Hilton Hotel – TIS Project reference

أسلاك أقل وتحكم أفضل في المشاريع التجارية بواسطة أنظمة شركة TIS

تستخدم الكثير من المشاريع مثل مراكز التسوق والمطاعم والفنادق الكثير من مصابيح الإضاءة لتبدو مشرقة و جذابة. ونظرًا للخصوصية الأمنية في هذه الأماكن العامة ، فلن ترى أبدًا مفتاح إضاءة على الحائط ، حيث يتم التحكم بها عن طريق النظام الذكي أو من لوحات الكهرباء الرئيسية.

وعلى سبيل المثال ، تتطلب قاعة تحتوي على 180 خط إضاءة ما لا يقل عن 180 سلك من أسلاك الكهرباء (L) وعدد أقل أو يساوي ذلك من أسلاك (N)، ويجب تمديدها إلى غرفة الكهرباء حيث لوحات التحكم الذكية.

إقراء أكثر
DALI64 project in Hilton Hotel – TIS Project reference
Smart street lighting automation by TIS in India
Smart street lighting automation by TIS in India

كوينزواي - أول ممر للمشاة يعمل بالتشغيل التلقائى في الهند

إنه يقع على طول طريق (جيدا- شاثياث) ، يعد كوينزواي الذي يتميز بمنظر رائع للبحيرة أول ممر للمشاة يعمل بالتشغيل التلقائى في الهند. و يبلغ طول هذا الممر 1.8 كيلومتر ، ويمتد من طريق (جيدا) إلى كنيسة (شاثياث). و نظرًا لأن الممر القديم لم يكن واسعًا بما يكفي ، فقد تم تمديده إلى البحيرة ببلاطات ممتدة طولها متر واحد. و قد تم الحفاظ على جميع الأشجار وغابات المانغروف الموجودة أثناء بناء الممر. و قد تم عمل الممر ببلاط القرميد الجميل. ,و مع وجود حوالي 120 مقعدًا للزوار فمن المؤكد أن هذا الممر سيكون تجربة ممتعة للجميع.

إقراء أكثر