محول Daikin VRV – المكيفات الذكية في المنزل الذكي

تعمل TIS  مع العديد من الشركاء في جميع أنحاء العالم  للتكامل بهف جعل المنازل الذكية تجربة جيدة ومتكاملة لكل عائلة في منازلها.  

. تقدم TIS  نظام متكامل مع  Diakin VRV ، و هو المصنع الرائد لمعدات تكييف الهواء ، إن منتجات  TIS متوافقة الآن مع منتجات Diakin لتقديم أفضل تكنولوجيا ذكية متميزة.

Daikin هي شركة يابانية متعددة الجنسيات لتصنيع أجهزة تكييف الهواء ومقرها في أوساكا. ، يمكن تجهيز كل مشروع سواء سكني أو صناعي بفلاتر هواء ذكية ومكيفات تنظم الهواء الداخلي وتحافظ على درجة الحرارة والرطوبة عند المستوى المرغوب ، ومتوافقة مع نظامنا الذكي. جهز منزلك  بأنظمة VRV أو  VRF كما يسميها بعض المصنّعين ،وارتقي بمنزلك لتوفير الكثير من الكهرباء.

TIS Website News Image

نحن نهتم بخصوصيتك
نعمد نحن وشركاؤنا إلى تخزين المعلومات على جهاز و/أو الوصول إليها، مثل المعرفات الفريدة في ملفات تعريف الارتباط لمعالجة البيانات الشخصية. يمكنك الموافقة على خياراتك أو إدارتها من خلال النقر أدناه، بما في ذلك حقك في الاعتراض حيثما تُطبَّق المصلحة المشروعة أو في أي وقت في صفحة سياسة الخصوصية. سيتم إبلاغ شركائنا بهذه الخيارات ولن تؤثر هذه الأخيرة في بيانات الاستعراض. سياسة الخصوصية

OK