TIS من الأعضاء المصنعين في KNX

تقنية TIS  تحب أوروبا بتكاملها مع نظام که ان 

للحفاظ على التميز والشمول ، يفكر صناع القرار TIS Control في طرق مبتكرة وتصميمات فعالة. أحد الأهداف الرئيسية لمجموعة TIS هو توفير الحلول الذكية المطلوبة في جميع أنحاء العالم في أقصى عدد من البلدان. لذلك ، قرر فريق خبراء TIS توفير الفرصة لدمج بروتوكول BUS الخاص به مع شبكة KNX.

KNX هو معيار مفتوح لأتمتة المباني التجارية والمحلية والذي يتيح تحكمًا عالي الجودة في التحكم بالأنوار ومحركات النوافذ والستائر و المكيفات وأنظمة الإنذار وتوفير الكهرباء ومضخمات الصوت ولوحات الحائط الذكية والتحكم عن طريق الهاتف الذكي وما إلى ذلك. ثلاثة معايير سابقة يتألف من بروتوكول KNX: بروتوكول الأنظمة المنزلية الأوروبية (EHS) ، و BatiBUS ، و Instabus EIB ، لذا فهو معيار دولي مفضل جيدًا خاصة في أوروبا.

مع KNX ، يتم تمكين العديد من وسائط الاتصال المادية بما في ذلك الأسلاك المزدوجة وشبكات خطوط الكهرباء وتردد الراديو والأشعة تحت الحمراء وإيثرنت في المنزل الذكي TIS ؛ هذا يعني المزيد من خيارات التحكم في المنزل.

ما عليك سوى تعيين مجموعة M / MI / S في برنامج "ETS" بحيث تتطابق مع أي معرف جهاز فرعي ورقم قناة في المخفتات أوسويتشا   أو قم بتعيين أي لوحة TIS  لإرسال عنوان مجموعة KNX للتحكم في أي منتج.

بالدمج مع  KNX ، يوصى بشدة باستخدام نظام TIS الذكي لأنه متوافق مع أكثر البروتوكولات العالمية لأي مشروع  كما أنه سهل الاستخدام والبرمجة.

TIS Website News Image

نحن نهتم بخصوصيتك
نعمد نحن وشركاؤنا إلى تخزين المعلومات على جهاز و/أو الوصول إليها، مثل المعرفات الفريدة في ملفات تعريف الارتباط لمعالجة البيانات الشخصية. يمكنك الموافقة على خياراتك أو إدارتها من خلال النقر أدناه، بما في ذلك حقك في الاعتراض حيثما تُطبَّق المصلحة المشروعة أو في أي وقت في صفحة سياسة الخصوصية. سيتم إبلاغ شركائنا بهذه الخيارات ولن تؤثر هذه الأخيرة في بيانات الاستعراض. سياسة الخصوصية

OK