انتقال مكتبنا إلى موقع جديد في الولايات المتحدة الأمريكية

أمريكا الخضراء

على الرغم من هنالك منازل كثيرة في جميع أنحاء الولايات المتحدة أصبحت ذكية وتمكن الناس من فحص طعامهم في الثلاجات عبر الهواتف المحمولة ، لا يزال هناك شعور بغياب التكنولوجيا الذكية. قد يكون هذا لأسباب مختلفة: كنقص الوعي ، وزيادة التكاليف ، وتجاهل النهج تجاه ظاهرة الاحتباس الحراري.

 انتقلت TIS إلى مكتب بمساحة تخزين أكبر في الولايات المتحدة الأمريكية في موقع جديد في دالاس ، تكساس.

يهدف فريقنا في أمريكا إلى تقديم خدمات ذكية للجميع ، وإظهار أن الحلول الذكية ليست حصرية للأثرياء الذين يبحثون باستمرار عن شيء مختلف وغير عادي لشرائه.

هدف مهم آخر هو المساعدة في الحفاظ على الطاقة بالطريقة الأكثر صداقة للبيئة مع ضمان الراحة على مختلف المستويات. إن  مستشعرات TIS  توفر الطاقة  كمت ترفع مستوى الأمان وتوفر قدرًا كبيرًا من الأموال.

 نحن نخطط لجعل الحياة أسهل للناس. وجعل مدننا أكثر كفاءة وأقل هدراَ للطاقة.

من خلال تقنية TIS الذكية ، يُسمح لعملائنا بالتحكم بدرجة حرارة الغرف والإضاءة والرطوبة والستائر والمحركات وأتمتة أي شيء يريدونه تقريبًا وأيضًا أن يكونوا جزءًا من جعل الولايات المتحدة الأمريكية خضراء ومستدامة.

TIS Website News Image
TIS Website News Image
TIS Website News Image
TIS Website News Image
TIS Website News Image

نحن نهتم بخصوصيتك
نعمد نحن وشركاؤنا إلى تخزين المعلومات على جهاز و/أو الوصول إليها، مثل المعرفات الفريدة في ملفات تعريف الارتباط لمعالجة البيانات الشخصية. يمكنك الموافقة على خياراتك أو إدارتها من خلال النقر أدناه، بما في ذلك حقك في الاعتراض حيثما تُطبَّق المصلحة المشروعة أو في أي وقت في صفحة سياسة الخصوصية. سيتم إبلاغ شركائنا بهذه الخيارات ولن تؤثر هذه الأخيرة في بيانات الاستعراض. سياسة الخصوصية

OK