المنزل الذكي في معرض HKTDC هونغ كونغ للإلكترونيات

مشاركة  شركت تيس في منصة المصادر الرائدة للإلكترونيات المبتكرة في العالم؛ نظام  الييوت ااذكية اللاسلكي يجعل كل شيء أسهل.

شاركت تيس في معرض HKTDC Hong Kong Electronics في خريف عام 2017 من بين أكثر من 3740 عارضًا عالميًا ، وأتاحت فرصة للزوار لعرض أحدث الابتكارات في مجال السمارتهوم وانترنت الأشياء.

في هذه المنصة الدولية ، قدمت TIS نظام AIR ودعت الزائرين لدراسة الميزات الصديقة للبيئة لهذا المنتج الذكي سهل التركيب والبرمجة

يوفر نظام TIS AIR مجموعة متنوعة من الحلول المختلفة التي تغطي جميع أنواع مختلفة من الاحتياجات الذكية مثل تشغيل / إيقاف / تعتيم الأضواء ، والمحركات ، والستائر ، ودرجة الحرارة ، وتوفير الطاقة ، والتحكم الأمني. وكا ما يتعلق بأتمتة المنزل تحت علامة تجارية واحدة.

وفقًا للمتابعين والمتخصصين في مجال التكنولوجيا الذين حضروا هذا المعرض ، فإن تي اي اس تتميز بتوفير عددًا أقل من مفاتيح الحائط لتناسب الديكور والتصميم الداخلي للمنزل، كما توفر جهاز التحكم عن بُعد ، والذكاء الاصطناعي عالي الجودة من بين مزايا  AIR. لكن أهم شيء هو توفسر استهلاك الطاقة.

يعتقد الرئيس التنفيذي لشركة TIS ،  تراث مظلوم أنه فقط إذا بدأنا في وضع معرفتنا الرقمية في تصميم حلول صديقة للبيئة ، يمكننا أن نأمل بأن يظل كوكبنا آمنًا ويزداد اخضراراً مرة أخرى ، وهذا هو سبب أهمية  دمج التكنولوجيا في حياتنا اليومية.

TIS Website News Image
TIS Website News Image
TIS Website News Image
TIS Website News Image
TIS Website News Image
TIS Website News Image

نحن نهتم بخصوصيتك
نعمد نحن وشركاؤنا إلى تخزين المعلومات على جهاز و/أو الوصول إليها، مثل المعرفات الفريدة في ملفات تعريف الارتباط لمعالجة البيانات الشخصية. يمكنك الموافقة على خياراتك أو إدارتها من خلال النقر أدناه، بما في ذلك حقك في الاعتراض حيثما تُطبَّق المصلحة المشروعة أو في أي وقت في صفحة سياسة الخصوصية. سيتم إبلاغ شركائنا بهذه الخيارات ولن تؤثر هذه الأخيرة في بيانات الاستعراض. سياسة الخصوصية

OK