تقنية WIFI للمنزل الذكي من TIS

الابتكار الذكي اللاسلكي ؛ تقنية TIS AIR

يسبب النمو السكاني في ضغوط كبيرة على المدن في جميع أنحاء العالم وذلك  بسبب ازدياد استهلاك الكهرباء.

 نظرًا لأن التكنولوجيا الرقمية هي أحد العناصر الرئيسية للنظام الاجتماعي في  يومنا هذا ، فإن تصميم الأجهزة الرقمية التي تقلل من إهدار الطاقة وتجعل الأشياء أكثر ملاءمة له أهمية كبيرة.

لتحسين جودة الحياة وتحسين السلامة للجميع ، قدمت TIS حلولها اللاسلكية الذكية.

 في جميع أنحاء العالم ، تعمل هذه الحلول التي تدعم إنترنت الأشياء من TIS على تمكين الناس بالعيش في المدن المختلفة بأمان وسهولة أكثر .

فعلى سبيل المثال يمكن التحكم بمكيف المنزل من أي مكان وذلك بارتباط المنزل بالانترنت بكل سهولة؛ كما يمكن التحكم في كل شيء بشكل مريح وعن بعد باستخدام الهواتف المحمولة.  كل شيء متصل بين أجهزة الكمبيوتر والهواتف والساعات الذكية  في كل شيء في المنزل كالأضواء ، وأجراس الباب ، والكاميرات ، وستائر النوافذ ، وسخانات المياه ، والأفياش الكهربائية ، و مكبرات الصوت ، وما إلى ذلك. تتفاعل جميع هذه الأجهزة في بروتوكول TIS-AIR ، وترسل إليك المعلومات ، و وتتلقى أوامرك.

المدينة الذكية المكونة من منازل ذكية ضرورية لنظام صديق للبيئة بطاقة مستدامة وموفرة للكهرباء.

TIS Website News Image

نحن نهتم بخصوصيتك
نعمد نحن وشركاؤنا إلى تخزين المعلومات على جهاز و/أو الوصول إليها، مثل المعرفات الفريدة في ملفات تعريف الارتباط لمعالجة البيانات الشخصية. يمكنك الموافقة على خياراتك أو إدارتها من خلال النقر أدناه، بما في ذلك حقك في الاعتراض حيثما تُطبَّق المصلحة المشروعة أو في أي وقت في صفحة سياسة الخصوصية. سيتم إبلاغ شركائنا بهذه الخيارات ولن تؤثر هذه الأخيرة في بيانات الاستعراض. سياسة الخصوصية

OK