تدريب المنزل الذكي في دلهي - انضم إلينا

رحبت دلهي بالرئيس التنفيذي لشركة TIS في حدث تدريب التكنولوجيا الذكية في أبريل 2014

دائما نسعى لرفع مستوى جودة حياة  كل عميل باستخدام الإلكترونيات والبرامج الذكية التي تعمل بتقنية المنزل الذكي . لتحقيق هذا الهدف ، من المهم تثقيف الخبراء والموزعين  للنهوض بالخدمات.المطلوبة.

 كان برنامج TIS التدريبي عبارة عن برنامج تعليمي في مجال التكنولوجيا والأعمال مدته 3 أيام مصمم لإعداد المتدربين ليكونوا متخصصين.

 إن توجيه مثل هذه البرامج في دلهي ، يمكن أن يجعل دلهي مدينة ذكية  توفر الكهرباء في كل بيت. قد يكون هذا واعدًا بمجرد أن نعتقد أن تعليم المزيد من المهندسين حول التكنولوجيا الذكية يمهد الطريق لوجود مواطنين مسؤولين ومطلعين.

تزود جلسات التدريب هذه الحاضرين بشهادات عالية  في البرمجة ومهارات التسويق. ولكن هذا ليس كل شيء؛ فيما يلي بعض أهداف دورتنا التدريبية في دلهي

: 1 اكتساب المهارات التقنية والمالية والمهنية

. 2 توظيف التكنولوجيا في محلها

. 3خفض تكاليف التركيب

 . 4تمكين المشاركين من بدء حياة مهنية جديدة كمختصين في  تقنية المنزل الذكي.

TIS Website News Image
TIS Website News Image
TIS Website News Image
TIS Website News Image

نحن نهتم بخصوصيتك
نعمد نحن وشركاؤنا إلى تخزين المعلومات على جهاز و/أو الوصول إليها، مثل المعرفات الفريدة في ملفات تعريف الارتباط لمعالجة البيانات الشخصية. يمكنك الموافقة على خياراتك أو إدارتها من خلال النقر أدناه، بما في ذلك حقك في الاعتراض حيثما تُطبَّق المصلحة المشروعة أو في أي وقت في صفحة سياسة الخصوصية. سيتم إبلاغ شركائنا بهذه الخيارات ولن تؤثر هذه الأخيرة في بيانات الاستعراض. سياسة الخصوصية

OK