معرض أتمتة المنزل الذكي في البرتغال

 للتحكم بالتدفئة المنزلية وتدفئة مياه المسابح ، عرضت TIS مستشعر الحرارة الذكي في معرض بورتو بريكو ماركي 2019 في البرتغال. 

تم تقديم مستشعر TIS الجديد 4T  من قبل الوكيل البرتغال الرسمي شركت  DICA في معرض بورتو.  مستشعر درجة الحرارة هو جهاز مصمم لتعزيز التحكم في الحرارة وتمكين التحكم بالتدفئة المنزلية عن بُعد عبر الهاتف المحمول. يتميز هذا الحل الذكي التكميلي بمستشعر 1000 PT و 4 مجسات حرارية لمراقبة درجة حرارة  الغرف. يتم تقديم مستشعر 4T لمستخدمي Android و IOS لرقمنة غرف حمامات السباحة والمنتجع الصحي عن بُعد.

زار المعرض الكثير من بورتو ، لشبونة ، فيلا نوفا دي جايا ، براغا  ومختلف المدن البرتغالية  للتعرف على أحدث الأنظمة الذكية والصديقة للبيئة للتحكم في التبريد والتدفئة  في المنازل.

 تم تصميم مستشعر TIS 4T بطريقة لتحسين استهلاك الطاقة على أفضل وجه والسماح بإعدادات مختلفة لدرجة الحرارة في غرف منفصلة. حيث قام المتعاونون معنا في مجموعة DICA Portugal  بعرض منتجات المنزل الذكي في غرفة  TIS والتي تتيح الوصول إلى مجموعة من الوظائف التلقائية إذا تم دمجها مع أنظمة منزلية أخرى.

تعتقد TIS بأن الأفكار الصغيرة يمكن أن تحدث تغييرات كبيرة لننعم بكوكب أكثر اخضرارًا كنتيجة للتقدم العلمي.


TIS Website News Image
TIS Website News Image
TIS Website News Image
TIS Website News Image
TIS Website News Image

نحن نهتم بخصوصيتك
نعمد نحن وشركاؤنا إلى تخزين المعلومات على جهاز و/أو الوصول إليها، مثل المعرفات الفريدة في ملفات تعريف الارتباط لمعالجة البيانات الشخصية. يمكنك الموافقة على خياراتك أو إدارتها من خلال النقر أدناه، بما في ذلك حقك في الاعتراض حيثما تُطبَّق المصلحة المشروعة أو في أي وقت في صفحة سياسة الخصوصية. سيتم إبلاغ شركائنا بهذه الخيارات ولن تؤثر هذه الأخيرة في بيانات الاستعراض. سياسة الخصوصية

OK