أسلاك أقل وتحكم أفضل في المشاريع التجارية بواسطة أنظمة شركة TIS

تستخدم الكثير من المشاريع مثل مراكز التسوق والمطاعم والفنادق الكثير من مصابيح الإضاءة لتبدو مشرقة و جذابة. ونظرًا للخصوصية الأمنية في هذه الأماكن العامة ، فلن ترى أبدًا مفتاح إضاءة على الحائط ، حيث يتم التحكم بها عن طريق النظام الذكي أو من لوحات الكهرباء الرئيسية.

وعلى سبيل المثال ، تتطلب قاعة تحتوي على 180 خط إضاءة ما لا يقل عن 180 سلك من أسلاك الكهرباء (L) وعدد أقل أو يساوي ذلك من أسلاك (N)، ويجب تمديدها إلى غرفة الكهرباء حيث لوحات التحكم الذكية.

وبأخذ كل ما سبق في الحسبان فإن من الصعب تركيب هذا الكم الهائل من الأسلاك في غرفة كهرباء عملاقة والتحكم بها, كما أنه من المكلف تمديد هذا الكم من الأسلاك , بالإضافة لإمكانية وجود مصابيح مختلفة الأشكال والأحمال فلكل مصباح خاصيته مما يجعل التحكم بشدة إضاءة جميع أنواع هذه المصابيح مشكلة أخرى.

إن شركة TIS للحلول الذكية تقدم بكل فخر إمكانية التحكم في جميع أنواع أنظمة و بروتوكولات الإنارة باستخدام المنتجات التالية:

تتيح حلول شركة TISالسلكية واللاسلكية التحكم في جميع الأنظمة المذكورة أعلاه في شبكة واحدة. أيضًا ، يمكن لنظام TIS دعم أكثر من 65000 جهاز سلكي ولاسلكي في شبكة واحدة.

غرفة الكهرباء الحديثة الذكية

و بفضل فاعليته الفريدة ، يمكن لنظام TIS حل مشاكل الأنظمة الأخرى المتاحة ، مثل نظام DALI64 ، والتي تدعم 64 قناة فقط. لكن باستخدام نظام TIS ، يمكن تمديد هذا الرقم باستخدام العديد من وحدات التحكم القابلة للعنونة والتي يمكن لكل منها التحكم في 64 قناة. على هذا النحو ، يمكن أن يكون لديك تحكم كبير جداً على تشغيل / إيقاف / تخفيض / والتحكم بألوان الإضاءة. أما بالنسبة لأنواع الأحمال الكهربية التي لا تدعمها محولات DALI ، تعد مفااتيح الفتح والإغلاق ومخفتات الإضاءة من شركة TIS بديلاً هامًا ؛ كل ما عليك فعله هو تثبيت هذه الأجهزة بجوار الحمل وتثبيتها في شبكة TIS-BUS ، وهذا كل ما في الامر.

فندق هيلتون – طنجة المغرب

لقد تم استخدام أجهزة TIS في مشاريع فندقي هيلتون طنجة سيتي سنتر وفندق هيلتون جاردن إن طنجة للتحكم في 180 مصباحًا في قاعة مدخل الفندق. و قد تم تخفيض كمية الأسلاك بنسبة 80 ٪. حيث سهلت أجهزة TIS-DALI-64 وأجهزة تحكم TIS-BUS من مسارات الأسلاك وجعلتها أكثر كفاءة.و قد تم تركيب جميع محولات DALI بجانب المصابيح ، وكان سلك واحد فقط لنقل البيانات ممتدا بين جميع المحولات وهكذا تم توفير الكثبر من تمديداد الأسلاك الكهربائية مع إداء وتحكم أفضل.

نطام تحكم لإضاءة دالي 64

و باستخدام لوحة حائط Luna TFT واحدة مثبتة بجوار مكتب الاستقبال ، كان المشغل قادرًا على تعتيم خطوط الإضاءة ال180 بنسبة 80٪ و 60٪ و 40٪ و 20٪ بضغطة واحدة فقط. علاوة على ذلك ، تم استخدام محدد الوقت الذكي من TIS للتحكم في درجات الإضاءة المختلفة خلال ساعات اليوم ليتلاءم الضوء الداخلي مع النور الخارجي.

مفتاح تحكم في قاعة الفندق
الفندق الذكي

أيضًا ، تم تركيب أجهزة DALI و المخفتات من شركة TIS في الردهات والمطاعم وقاعات المؤتمرات في هذين الفندقيين للتحكم في أنواع مختلفة من الأحمال ، مثل المصابيح الأرضية وأنوار LED وغيرها.

إن شركة TIS سمارت هوم تجعل من مشاريع الإضاءة المعقدة أمرًا سهلاً. فإن أدواتنا تقلل من الأسلاك إلى حد كبير ؛ وبالتالي هي أكثر فعالية بالمقارنة مع الحلول الذكية الأخرى المتاحة. أيضاً تمزج منتجات TIS بين الأناقة والكفاءة ، مما يوفر أعلى مستويات الجودة في الأداء والبساطة.