هل يستهلك منزلك الكبير الكثير من الطاقة؟
لا تقلق ، فإن تقنية TIS سوف تساعدك

إن المنازل الكبيرة التى تحوي العديد من الغرف يمكن أن تستهلك الكثير من الطاقة. و قد ينسى أفراد الأسرة أو الضيوف إطفاء الإضاءة أو التكييف ،كما تستهلك الغرف في القبو والغرف الغير مأهولة الكثير من الطاقة بلا فائدة.

بصفة عامة ، قيمة فاتورة الكهرباء تزداد طبقاً لحجم البيت.

يمكنك التحكم فى كل شيء باستخدام نظام التحكم الذكي للمنزل ، ولكن ، ربما تتساءل ، هل من السهل التعامل مع مثل هذا النظام ؟ و هل ستكون الطاقة أكثر ترشيداً ؟ وكيف سيتم توفير الطاقة بالضبط ؟

استهلاك كبير للكهرباء

تتوفر الآن مجموعة واسعة من الحلول الذكية السلكية واللاسلكية في السوق. لكنها لا تعمل بشكل ذكي كما تسمى حيث يتطلب أغلبها تحكم من قبل المستخدم ، وبالتالي لا يمكن اعتبار هذه الأجهزة ذكية مثل تلك التي يمكنها اتخاذ الأمر المناسب بتلقاء نفسها دون الحاجة إلى أي تدخل بشري. و بمعنى آخر يكون الأمر فى غاية الروعة عندما يقرر الجهاز بطريقة تلقائية و مناسبة وقت إيقاف أو تشغيل الاضاءة أو ترشيد عمل المكييفات.

قد تكون هنالك منتجات أكثر تقدماً من منتجات TIS ، لكن منتجاتهم لا تغطي جميع متطلبات البيت الذكي. وبالتالي تعتمد الكثير من الشركات على دمج منتجاتها مع حلول لشركات أخرى. لتلبي بعض متطلبات الزبائن.

إن أساليب تمديدات الأسلاك المتبعة ، خاصة مستشعرات الحركة وأجهزة إرسال الأشعة تحت الحمراء وأجهزة الحريق وأجهزة التحكم في درجة الحرارة وغيرها من الأجهزة التي يجب ربطها بوحدة التحكم الرئيسية تتطلب كميات هائلة من التوصيلات و الكابلات والوقت والمال والطاقة البشرية والبرمجة. علاوة على ذلك ، فإن الأداء المتكامل غير مضمون في مثل تلك الأنظمة.

منزل جميل

لكن شركة TIS للبيوت الذكية لديها جميع الحلول لمساعدتك في تقليل تكاليف المشروع و تقليل كلفة استهلاك الكهرباء بسبب مميزاتها التالية:

  • 1- يمكن لنظام TIS-BUS أن يقلل من استخدام الكابلات ذات التيار المنخفض و اللازمة لعملية التشغيل الآلي المنزلي بنسبة 70٪ من خلال طريقة الكابل الممتد من جهاز لآخر RS485 ، والتي تتطلب تمديدات و أسلاك أقل.
  • 2- تقدم شركة TIS سمارت هوم جميع أنواع حلول المنزل الذكي تحت علامة تجارية واحدة لنظام متكامل.
  • 3- لقد تم تصميم أجهزة TIS بأحدث التقنيات لتلبي احتياجات العملاء بأفل ميزانية. فعلى سبيل المثال ، يمكن للوحة Luna TFT أن تحل محل جميع مفاتيح الإضاءة و ترموستات الحائط ، ، والصوت ، والستائر. في الغرفة ، كما يمكن لمستشعر الحركة السقفي Energy Servant 10F أن يستشعر شدة النور و الحرارة و يتصل بحساسات الأبواب والحريق دون الحاجة إلى توصيل الأسلاك إلى غرفة التحكم.
ساونا ذكية
  • 4- إن جميع أجهزة TIS مصممة بذكاء لتوفير الطاقة. أيضا ، ليس هنالك لوحة تحكم مركزي واحدة بل إن كل جهاز ذكي بحد ذاته و له برمجته الخاصة و الذي يعمل من تلقاء نفسه. و هذا يقلل من خطر حدوث خلل أو عطل مركزي يعطل النظام بأكمله.
  • 5- إن منتجات TIS الأخرى مصممة أيضا للمساعدة على توفير الاستهلاك الكهربائي, فمثلا تعمل محطة الطقس الذكية بناءاً على درجة الحرارة الخارجية لتنظم الترموستاتات الداخلية للحصول على أفصى توقير للكهرباء. كما يساعد عداد الطاقة على توفير الاستهلاك العالي للطاقة خلال ساعات الذروة.
  • 6- إن تصميمات أجهزة TIS الأنيقة و الذكية تتناسب بسهولة مع أي جماليات أو ديكورات داخلية.
  • 7- لا حدود لتقنية TIS , حيث يمكن تركيب أكثر من 65000 جهاز في مشروع واحد.
  • 8- يمكن برمجة أجهزة TIS في خلال دقائق. نظرًا لأن جميع المنتجات من علامة تجارية واحدة ، فليس هناك حاجة لبرمجة منتجات من عدة مصنعين لتتوافق مع بعضها مما يزيد من الأخطاء ووقت البرمجة.
تحكم ذكي بالمسبح

لقد قام وكلاء TIS المعتمدون بتركيب نظام البيوت الذكية لأكثر من 300 فيلا وقصر فاخر في الشرق الأوسط على مدار السنوات السابقة . و نحن نعتقد دائما أن الحياة الفاخرة يجب أن لا تكون على حساب استهلاك للطاقة.